شركة عزل حراري بالمدينة المنورة-0502394135

Contents

شركة عزل حراري بالمدينة المنورة

عزل المنازل والشركات والمؤسسات من الأمور التي يقوم بها معظم الناس الآن للحفاظ على المبنى الخاص بهم من التعرض للحرارة الشديدة أو خطورة الرطوبة أو غير ذلك من العوامل التي تصيب المباني، لهذا فإن شركة عزل حراري بالمدينة المنورة تقدم لكم كل خدمات العزل التي تحتاجون إليها لأننا أفضل شركة عزل في المدينة المنورة.

عزل الأسطح مع شركة عزل حراري بالمدينة المنورة

عزل الأسطح من الأمور الهامة التي تحمي المبنى بالكامل من التأثير السلبي لدرجات الحرارة المرتفعة ومن سقوط أشعة الشمس المباشرة على السطح، خاصة إن ارتفاع درجة الحرارة يتسبب في ارتفاع درجة الحرارة في داخل المبنى وبالتالي ارتفاع فواتير الكهرباء.

عزل الأسطح هو القيام بوضع طبقة عازلة مقاومة الحرارة ومقاومة لتسريب الماء، ويوجد أكثر من نوع من العزل التي يمكن بها عزل الأسطح مع شركة عزل حراري بالمدينة المنورة منها:

  • العزل الحراري

يعد العزل الحراري أحد طرق العزل التي تحمي السطح المنزلي من أشعة الشمس الساطعة ويمكن القيام بالعزل من خلال استخدام الصوف الصخري الذي يتم وضعه على شكل ألواح صخرية فوق بلاط السطح.

يمكن أن تستخدم الشركة بعض مواد العزل الأخرى المناسبة لعزل الأسطح مثل مادة البيرلايت التي يتم فردها على السطح المنزلي والتي تقوم بعكس درجات الحرارة مما يمنع من وصولها إلى داخل الأرض.

  • العزل المائي

يعد العزل المائي هو أحد أنواع العزل المتميزة التي تمنع من تسريب الماء الخاص بالأمطار والسيول إلى داخل المنشأة، ومن أفضل المواد التي تستخدمها شركة عزل حراري بالمدينة المنورة هي مادة البيتومين التي تقاوم الماء.

يمكن الاعتماد على الزجاج المائي الذي يستخدم في العزل وهو عبارة عن إذابة الزجاج عن طريق التسخين ببعض الطرق العلمية والتقنيات الحديثة ويتم وضعه كمادة عازلة فوق الأسطح المنزلية.

الأضرار التي تصيب المنشأة في حالة عدم وجود عزل جيد فيها

يصيب المنشأة بعض الأضرار في حالة عدم وجود مادة عازلة فيها ومن هذه الأضرار ما يلي:

  • ارتفاع درجات الحرارة في المنزل بشكل أكثر من الطبيعي يؤدي إلى تسريب الحرارة إلى داخل المنشأة وبالتالي يؤدي ذلك إلى ارتفاع فواتير الكهرباء نتيجة الضغط على تشغيل التكييف والمراوح.
  • عندما لا يحدث العزل فقد تتآكل بعض الطبقات الخرسانية بسبب عوامل الرطوبة المختلفة ووصول مياه الأمطار إلى هذه الأسطح وهذه الرطوبة قد تؤدي إلى تكاثر الكثير من الحشرات وبالتالي وصول هذه الحشرات إلى داخل المنزل.
  • قد تتساقط مياه الأمطار عبر الجدران والأسقف في داخل البناء مما قد يعرض البلاط للهشاشة وقد يؤدي ذلك إلى الجدران لا قدر الله بالإضافة إلى خلع البلاط والأرضيات.

العزل بالفوم مع شركة عزل حراري بالمدينة المنورة

يعد العزل بالفول أحد طرق العزل المميزة التي تستخدمها شركة عزل حراري بالمدينة المنورة وخاصة أن الفول يعتبر من مواد العزل المتميزة وفي نفس الوقت هو من الخامات الرخيصة في الثمن ولهذا فهو يتناسب مع العديد من الشرائح.

يتميز العزل بالفوم بأنه خفيف على المبنى ولا تسبب في أي ضغط على البناء، ويكون ذات لون أبيض وبالتالي يعكس أشعة الشمس ويمنعها من التغلغل إلى داخل المبنى، ويتم رش الأسطح بالكامل بالفوم من خلال دفع رش الفوم الذي يكون على شكل سائل حتى يدخل إلى كل الشقوق والفجوات الموجودة في الجدران.

طريقة العزل عن طريق الفوم مع شركة عزل حراري بالمدينة المنورة

  1. قبل أن يتم عزل الأسطح بالفوم يتم التخلص من أي أتربة تكون موجودة على السطح بالكامل والقيام بتنظيف السطح بشكل جيد والتخلص من أي رواسب بناء قديمة.
  2. يتم إعداد ماكينة الرش الخاصة بمواد العزل المستخدمة ويجب أن تكون درجة الحرارة في هذه المواد تتناسب مع درجة الحرارة في الجو ويتم البدء في رش المادة الخاصة بالعزل وتكوين طبقة تتكون من 3 إلى 5 طبقات، وفي المناطق الحارة لا يجب أن تقل سمك هذه المادة عن 5 طبقات.
  3. يتم بعد ذلك دهن السطح عن طريق الاكريليك الذي يساعد في حماية السطح المنزلي من العوامل الجوية المختلفة.
  4. يتم اختيار مادة العزل المراد وضعها على السطح المنزلي وفقًا لرغبة العميل ويتم وضعها على السطح عن طريق الماكينات المخصصة لذلك.

الخدمات المميزة الموجودة في شركة عزل حراري بالمدينة المنورة

تقدم شركة عزل حراري بالمدينة المنورة العديد من الخدمات المتنوعة ومنها:

  • تستخدم الشركة أحدث المعدات والماكينات الحديثة التي يتم بها العزل سواء العزل الحراري أو المائي وهي مواد حديثة تستطيع الانتهاء من عملية العزل في وقت قياسي.
  • فريق العمل الذي يعمل لدى الشركة هو فريق من أمهر الأيدي العاملة المدربة على كل عمليات العزل التي تتم في البناء حيث يتم تدريب هذا الفريق في مقر الشركة لمدة ثلاثة أشهر للتعرف على جميع أنواع العزل والخامات المناسبة وكيفية استخدام كل نوع من هذه الأنواع.
  • الخامات التي تستخدم في العزل التي تستخدمها شركة عزل حراري بالمدينة المنورة من أجود وأفضل الخامات المستوردة عالية الجودة وذلك لتقديم أعلى جودة في خدمة العزل المقدمة من الشركة.
  • تقدم الشركة كل عمليات العزل التي يحتاجها العميل سواء عزل الأسطح أو عزل الخزانات أو عزل المسابح.
  • تستخدم الشركة العزل الحراري والعزل المائي والعزل عن طريق الفوم وكل عمليات العزل لأننا خدمة شركة عزل حراري بالمدينة المنورة متكاملة.

الأسعار المقدمة من شركة عزل حراري بالمدينة المنورة

دائمًا ما يبحث العميل بجانب الجودة المتميزة في خدمة العزل المقدمة له أن يكون السعر رخيص، لهذا فقد حرصت شركة عزل حراري بالمدينة المنورة أن توفر كل عمليات العزل التي تقدمها بأرخص وأقل الأسعار حتى نحوز على رضاء عملائنا الكرام ونقدم لكم أعلى مستوى من الجودة في عملية العزل الكامل للأسطح.

أفضل شركة عزل حراري بالمدينة المنورة

تعد شركة عزل حراري بالمدينة المنورة من أفضل شركات العزل في المدينة المنورة وذلك للأسباب التالية:

  • يوجد لدى الشركة فريق خدمة عملاء يقوم بالرد على التليفونات والشكاوي والاستفسارات في أي وقت من اليوم ويقوم بتحديد الموعد الذي يتناسب مع العميل للقيام بعملية العزل.
  • تتم عملية العزل بمتابعة من أمهر المهندسين الذين يقوموا بمتابعة العمل بعد الانتهاء منه والتأكد من أن عملية العزل قد تمت بشكل صحيح.
  • عملية العزل التي تقدمها الشركة تتم في وقت قياسي ويتم الانتهاء من العمل بفضل العمالة المدربة بجانب الوسائل والمعدات الحديثة التي تساعد على إنهاء العمل في وقت قياسي.
  • الأسعار التي تقدمها شركة عزل حراري بالمدينة المنورة من أرخص وأقل الأسعار الموجودة في المملكة بالكامل.
  • الشركة لها أكثر من فرع وتستطيع أداء عملية العزل في أي مكان في المملكة.

أرقام شركة عزل حراري بالمدينة المنورة

من اليوم عند اتصالكم بنا على أرقام شركة عزل حراري بالمدينة المنورة سوف يصلك فريق من الشركة لتقديم أعلى مستوى من الخدمة بأرخص وأقل الأسعار الموجودة في المملكة بالكامل وذلك فقط مع شركة عزل حراري بالمدينة المنورة.

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
1
مرحبا بك
مرحبا بك كيف يمكننى مساعدتك 👋