شركة عزل بالدمام -0502394135

Contents

افضل شركة عزل بالدمام 

شركة عزل بالدمام توفر كل الخدمات في العزل ضد الماء وضد الحرارة وعزل الخزانات وعزل حمامات السباحة والحمامات والمطابخ فالشركة توفر أفضل مواد للعزل وأفضل الطرق في تطبيق عمليات العزل مع متخصصون ومهندسيين في عمليات العزل بأعلى مستوى كما إنها توفر العمل بأقل الأسعار ومتواجدة طوال اليوم لخدمات عملائها.

هل تريد الحفاظ على بناءك وعلى منزلك وعلى خزانك؟ إن كنت تريد ذلك فإليك شركة دليل المنزل الأولى في عمليات العزل بجميع أنواعه والتي تحمي المبنى من التغيرات البيئية كالرطوبة وأشعة الشمس والأمطار والحرارة المرتفعة، فهي تمتلك فروع متعددة في كل الدول العربية وبجميع الضواحي حتى تخدم كل شخص في عملية العزل لحماية منزله.

 

خدمة عزل الماء

تسربات الماء مشكلة تؤرق الأشخاص فهي تؤثر على المباني والمنازل وتؤثر على السباكة ومواسير المياه وتؤدي لحدوث شروخ بالجدران وفواصل بين البلاط ورشح بأركان المنزل، فالحل الوحيد للقضاء النهائي على تسربات الماء هو عملية العزل المائي فهي عبارة عن طبقة سميكة توزع على الجدار أو أرضيات الأسطح وتمنع وصول الماء للمنازل وتحمي من الرطوبة والرياح والأمطار بفصل الشتاء.

 

خدمة عزل الحرارة

عزل الحرارة يحمي من أشعة الشمس والحرارة المرتفعة التي تؤدي لتلف أجهزة الكهرباء ويجعل المنزل حر للغاية ولكن العزل الحراري يقوم بإمتصاص الحرارة من المنازل نهائيا ويوفر الكهرباء والطاقة ويجعلك لا تدفع فواتير الكهرباء كثيرة.

 

خدمة عزل الخزانات

الخزانات تتواجد الآن بكل منزل ولكن بالوقت يحدث شقوق للخزانات وصدأ وتسربات ماء بسبب تأثير تغيرات الجو على الخزان من الرطوبة والأمطار والشمس ولكن العزل يقوم على حماية الخزانات من تلك المخاطر كما يحافظ على نظافة الماء من التلوث وتكون صالحة للطعام والشراب، ففي الطبيعي يجب تنظيف الخزان كل أسبوع ولكن بعد تطبيق العزل يمكنك تنظيف الخزان كل شهر لأن العزل سيحمي الخزان من التلوث وعدم تفاعله مع التغيرات البيئية فتظل المياه نظيفة خالية من البكتريا والشوائب.

 

خدمة عزل حمامات السباحة

إن كنت بحاجة لعزل حمامات السباحة بالفيلا أو حديقة منزلك فتلك الخدمة متوافرة بالشركة فهي لديها مادة البيتومين العازلة لحمامات السباحة والحفاظ على البنية الخرسانية للمسبح ويحافظ على المسبح من التلوث.

ما أنواع المواد المستخدمة في العزل

هناك مواد متعددة من أنواع العزل سنتعرف عليها الآن:

  • الألياف الزجاجية

تصنع الألياف الزجاجية من مادة السيلكون ومن الزجاج وهي تستخدم لحماية المباني من عوامل الجو والألياف الزجاجية مادة عازلة رخيصة في سعرها وأمنة للغاية على الأبنية وعلى الصحة ويقوم على تركيبها المهندسون المتخصصون في العزل ولكن تلك الألياف تحتاج لطرق حماية كإرتداء جوانتي عند التركيب لعدم الإصابة بأي أمراض جلدية.

  • السليلوز

مادة السليلوز من أفضل المواد العازلة وتصنع مادة السليلوز من الورق بعد تدويره وتستخدم لعزل الاسطح وعزل الخزانات وهو مادة غير ضارة ومقاومة للحرائق ومادة غير غالية ولا يوجد لها أثار سلبية.

  • مادة الفوم البولي يوريثين

من أكثر المواد المشهورة في العزل الحراري والعزل المائي والأكثر إستخدامها في وقتنا الحاضر فهي لديها مميزات متعددة وهي ذات كثافة ويتم رشها بأدوات الرش على الجدران وفردها بطريقة معينة.

  • ألواح البوليسترين

تلك المادة هي مضادة للماء وعازلة للماء وعازلة للحرارة وعازلة للصوت وتناسب الاسطح المعدنية والخرسانية ومناسبة للاسطح المبلطة والغير مبلطة ويتم تركيبها بجانب بعضها ووضع خليط بينها لتثبيت الألواح.

  • الفلين

الفلين يعد من الألواح خفيفة الوزن والعازل للماء والحرارة والمناسب للعزل بكفاءة ويتناسب مع الاسطح والخزانات والحمامات والمسابح وهو مادة رخيصة للغاية ويحمي من الرطوبة ومن أشعة الشمس ويمنع إيصال المياه للمنازل وقت سقوط الأمطار.

  • البولي كاربونيت

من أفضل المواد العازلة للأبنية والمنشآت وهو عبارة عن ألواح وهي كثيفة وتتحمل الصدمات ولا يحدث بها تآكل مع الوقت وعازلة جيدة من الماء والحرارة.

  • ألواح الألمنيوم

يختار الكثير ألواح الألمنيوم التي تعكس الحرارة وتعكس إتجاه الماء وتمنع تسرب الماء ولها فوائد متعددة كما إنها مقاومة للحشرات والفطريات وغير قابلة للصدأ ويختارها الكثير في العزل لأنها أفضل المواد وهي من ضمن الألواح المعدنية كثيرة الطلب لعزل الأبنية ويطلبها يوميا الآلاف من الشركات والفنادق والنوادي لكفاءتها في العزل.

 

 عزل الاسطح بالفوم

  • الفوم من المواد المرشحة رقم 1 في عزل الاسطح فهو له أهمية كبيرة في هو يكون العزل المائي والحراري معا كما إنه مناسب الحمامات والخزانات فالفوم أمن على المنزل ويحمي من تسربات المياه في العزل المائي لحماية كبيرة للأرضيات ويدوم لعدة سنوات اذا تم توزيعه بالطرق الجيدة والصحيحة.
  • يعد الفوم من أكثر المواد المستخدمة في عزل الخزانات وهو مادة عازلة قوية ومناسبة في السعر لكل الأفراد ومناسب للعزل في الدول العربية التي تعاني من الحرارة الشديدة في فصل الصيف فيوميا يتصل بالشركة المئات ليطلبون الفوم كعازل لمنازلهم ولخزانتهم فهو عليه عروض وأسعار خاصة بسبب كثرة الطلب عليه.
  • كما يعتبر الفوم المادة المانعة للتسرب المائي والمستخدمة لكافة الأماكن التي تكون بحاجة للعزل كما إنه يمتاز بالقضاء على الحشرات التي تعاني منها السيدات بسبب المياه والحرارة المرتفعة والتي تستخدم الكثير من المبيدات الحشرية ولكن لا تجدي نفعا فالسبب الرئيسي أن يطبق العزل لكي يمنع الحشرات والفطريات ويكون منزلك خالي من البكتريا دوما.
  • كما أن الفوم هو المانع للرطوبة المسببة لروائح غير مستحبة بالمنزل والمؤثرة على صحة أولادك وعلى شكل المنزل أمام الضيوف فكل سيدة تريد أن يكون منزلها أنيق وجميل وذات رائحة جميلة وخالي من الحشرات لذلك الفوم يخلصك من تلك المشاكل بشكل نهائي.
  • الفوم له طرق خاصة في تركيبه سواء تركيب الألواح أو المادة السائلة وهذا يقوم عليه شركة عزل بالدمام الممتلكة لعدة فروع في كل البلاد والموفرة لخامة جيدة من الفوم تظل لسنوات دون أن تتأثر فطريقة تثبيته هامة وتحتاج لمن لديه الخبرة في ذلك لهذا السبب عليك إختيار شركتنا لأنها قامت بتلك العملية لعدة مرات.

 

لماذا عليك التعامل مع شركة عزل بالدمام

عليك التعامل مع الشركة لأن بها مميزات كثيرة وهي:

  • تواجد أفضل مهندسون في عمليات العزل والتعامل مع الإنشاءات الهندسية للمبنى وطرق العزل الصحيحة والمواد المناسبة لكل الأسطح.
  • تقديم الخدمات بأقل الأسعار فهي تقدم خصومات وعروض وهي الأقل سعرا لخدماتها بالنسبة للشركات الأخرى.
  • العملاء مدربون لسنوات على عمليات العزل ولديهم شهادات خبرة وأعمال سابقة في العزل للأطمئنان على منزلك.
  • يقوم العمال أولا بتنظيف الأسطح من الرواسب والشوائب وغسيلها بالمنظفات قبل العزل.
  • خدمة عملاء الشركة متواجدة يوميا فبمجرد اتصالك يأتي الفريق لمنزلك لأخذ المساحات وتوفير مواد العزل.
  • توفر الشركة ضمان على مواد العزل حتى يضمن كل عميل ماله وكفاءة المادة لسنوات لذلك تأخذ الشركة رقم 1 بين شركات العزل في التجارب والنجاح وجودة مواد العزل المائي والحراري.
  • الشركة بها مميزات أخرى فهي توفر مهندسون لعلاج مشاكل تسربات الماء جيدا فهي تمتلك أجهزة لكشف تسربات المياه بالأجهزة الألكترونية التي تعرفنا بمكان التسرب بوضوح وإعطاء إشارات بمكان التسرب وعلاجه بسهولة فتلك الأجهزة وفرت الوقت والجهد.
  • عند عزل خزانات المياه يقوم العامل بتنظيف وتعقيم الخزان جيدا من الفطريات قبل وبعد العزل لضمان عدم دخول الفطريات والحشرات مرة ثانية.
  • عليك التأكد بإنك ستتعامل مع أكبر نخبة عاملة في العزل وهي ستوفر لك مالك وتتيح لك الخدمة كما تريد في العزل ومواد آمنة ومصرح بها عالميا.
error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
1
مرحبا بك
مرحبا بك كيف يمكننى مساعدتك 👋