شركة عزل اسطح شينكو بالقويعية-0502394135

Contents

شركة عزل اسطح شينكو بالقويعية

 

يعد عزل الاسطح الشينكو من انواع العزل الذي يحافظ علي سلامة الاسطح من العوامل الجوية الضارة التي قد تضر بالمبني وتؤدي الي ضعفه وانهياره، فيعمل العزل علي ضمان سلامة المباني الي فترات طويلة كما يضمن سلامة الافراد المتواجدين بداخل المباني ويستخدم عزل اسطح شينكو عن طريق صف الالواح المعدنية بجانب بعضها البعض مع مراعاة عدم وجود أي فراغات لضمان حماية المباني الي فترات طويلة فيوجد انواع عديدة لعزل اسطح شينكو وجميعها تعمل علي حماية السطح من درجات الحرارة المختلفة ومن مياه الامطار القوية.

 

أهمية عزل أسطح شينكو( الأسطح المعدنية)

  • يوجد لعزل اسطح شينكو العديد من المزايا التي تدفع الافراد لاستخدامه لحماية مبانيهم من العوامل الجوية الضارة التي تضر بالمبني وتعمل علي اظهار الكثير من المشاكل الخطيرة به فاصبح زلك النوع من العزل من الانواع الهامة والضرورية.
  • يعمل ذلك النوع من العزل علي حماية المباني من العوامل الجوية الضارة التي قد تتسبب في انهيار المباني واضعاف قواها فدرجات الحرارة المرتفعة الناتجة عن اشعة الشمس المتساقطة علي الاسطح تضر بالمباني مع مرور الوقت.
  • يعمل عزل الاسطح شينكو علي انعكاس درجات الحرارة المرتفعة المتساقطة علي السطح ولا يسمح العزل للسطح بامتصاص تلك الحرارة المرتفعة ودخولها الي داخل المبني فتتسبب الحرارة المرتفعة في ازعاج الافراد بداخل منازلهم.
  • كما يعمل عزل الاسطح شينكو علي حماية اسطح المباني من العوامل الخارجية الضارة كمياه الامطار التي قد تتراكم علي السطح ويؤدي تراكمها الي تسربها الي داخل المباني فتعمل المياه علي ظهور الكثير من المشاكل الخطيرة بالمباني.
  • يعد دخول المياه وتسربها الي داخل المباني من الامور الخطيرة التي تعمل علي تهديد سلامة المباني وتضر بها بشكل كبير كما تعمل علي تهديد سلامة الافراد المتواجدين بداخل منازلهم فمن الممكن ان تعمل المياه علي اضعاف المباني وسقوطها.

 

المواد المستخدمة في عزل اسطح شينكو

  • هناك الكثير من المواد التي يقوم الافراد باستخدامها عند عزل اسطح شينكو، حيث تعمل جميعها علي حماية المباني وعلي الحفاظ علي عمرها الافتراضي الي فترات طويلة فالعزل يساعد الافراد في الحصول علي الراحة اللازمة بداخل مبانيهم.
  • من مواد العزل القوية التي تستخدم لحماية الاسطح من العوامل الجوية الضارة مادة البولي بوريثين فهي من المواد الاساسية والهامة المستخدمة في عمليات العزل، حيث تعمل تلك المادة علي مقاومة أي عوامل ضارة وتقوم بالحفاظ علي المباني.
  • فيتم استخدام تلك المادة القوية علي الاسطح عن طريق رشها علي كامل الاسطح مع التأكد من عدم ترك أي فراغات تعمل علي تسرب العوامل الضارة فيتم غلق الالواح المعدنية بتلك المادة بطريقة سليمة لضمان الحصول علي عزل سليم.
  • من المواد القوية المستخدمة لحماية الاسطح وايضًا للحفاظ علي مادة العزل المستخدمة للسطح مادة الاكريلك، حيث ان تلك المادة من المواد القوية التي لا تتأثر باي عوامل خارجية ضارة فيستخدمها الافراد لحماية المبني من أي اضرار.
  • تعمل انواع العزل علي حماية اسطح المباني من العوامل الخارجية الضارة كارتفاع درجات الحرارة وانخفاضها كما يساعد العزل علي حماية المباني من مياه الامطار التي تتسرب الي داخل المباني وتعمل علي اضرارها بشكل كبير.

 

طريقة العزل المائي للأسطح المعدنية

  • يعد العزل المائي للأسطح المعدنية من اهم انواع العزل الهامة الذي لا يسمح للمياه بالدخول الي داخل المباني وتعمل علي اضعاف قوي المبني واظهار التصدعات والتشققات به في حالة تفاقم الامور فاصبح العزل من مواد البناء الضرورية.
  • تعمل التسربات الناتجة عن مياه الامطار القوية والسيول اوعن تسربات الخزانات المتواجدة فوق اسطح المباني الي دخول تلك المياه الي الجدران والاسطح ومن الممكن ان تصل المياه الي البنية التحتية للمنزل فتؤدي الي انهيار المباني وسقوطها.
  • كما يساعد العزل المائي للأسطح المعدنية علي حماية المباني من انتشار الرطوبة بها، حيث ان الرطوبة تعد من الامور الخطيرة التي تضر بصحة الافراد وخاصة مع تواجد اطفال بالمنزل فقد تتسبب لهم امراض خطيرة كمرض الربو.
  • يوجد للعزل المائي الكثير من الانواع التي يمكن للأفراد استخدامها لحماية مبانيهم من أي عوامل خارجية ضارة فتعد مادة البولي بوريثين من انواع العزل المائي التي تضمن للأفراد عملية عزل سليمة للأسطح لاحتوائها علي العديد من المزايا.
  • كما ينصح عند العزل المائي للأسطح استخدام الانواع المصاحبة للبيئة التي لا تهدد سلامة الافراد بداخل منازلهم عند استعمالها، حيث لا تتفاعل تلك المواد الآمنة مع الظواهر الجوية عند استخدامها علي اسطح المباني.

 

طريقة العزل الحراري للأسطح المعدنية

  • العزل الحراري للأسطح المعدنية من انواع العزل الضرورية والهامة التي تعمل علي حماية اسطح المباني من درجات الحرارة المرتفعة والتي قد يعمل السطح الي امتصاصها وتسريبها الي داخل المباني واظهار الكثير من المشاكل المزعجة.
  • ارتفاع درجات الحرارة من الامور التي تتسبب في ازعاج الكثير من الافراد بداخل منازلهم وتسبب لهم الضغط العصبي والنفسي فيعمل العزل الحراري علي سلامة الافراد بداخل منازلهم وعدم تسريب تلك الحرارة المرتفعة الي الداخل.
  • كما تتسبب اختلاف درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة علي تهديد سلامة المباني فتعرض المبني والجدران الي الحرارة المرتفعة صباحًا ثم الي انخفاضها ليلًا فتتأثر المباني والجدران وتظهر بها التشققات والتصدعات.
  • تعد مادة البولي بوريثين من انواع العزل الحراري القوية التي يتم استخدامها ورشها علي الالواح المعدنية لحمايتها فتساعد علي عدم امتصاص تلك الحرارة ودخولها الي داخل المباني فتعمل علي انعكاسها بعيدًا عن السطح.
  • ينصح باستخدام العزل الحراري علي الاسطح المعدنية بطريقة وصحيحة وعدم ترك أي فراغات بين الالواح المعدنية تعمل علي تسرب الحرارة الي داخل المباني كما يجب استخدام المواد الآمنة التي لا تتفاعل مع درجات الحرارة المختلفة.

 

استخدام الفوم لعزل أسقف شينكو

  • يعد استخدام الفوم لعزل الاسطح المعدنية من مواد العزل القوية التي تعمل علي حماية المباني والحفاظ علي عمرها الافتراض الي فترات طويلة دون تعرضها الي الكثير من المشاكل التي تتسبب بها العوامل الجوية الضارة.
  • يعد عزل الفوم من انواع العزل سهلة الاستخدام التي يتم استخدامها بسهولة فيستطيع الافراد فردها علي الالواح المعدنية بطريقة سليمة وضمان عدم وجود فراغات بين الالواح لإتمام عملية العزل بطريقة سليمة وصحيحة.
  • كما ان عزل الفوم يعد من الانواع القوية المقاومة للبكتريا كما تعمل علي مقاومة انتشار الفطريات والحشرات بالمبني وتضمن للأفراد عدم وصول أي عوامل جوية ضارة الي مبانيهم ويضمن عزل الفوم سلامة الافراد بداخل منازلهم
  • استخدام عزل الفوم للأسطح من افضل الانواع التي يتم اختيارها، حيث ان تلك المادة من العزل تتميز بوزنها الخفيف فتصبح سهلة الاستخدام عند استعمالها فيمكن فرشها بطريقة سليمة علي السطح كما انها لا تتسبب في الوزن الثقيل علي السطح.
  • يعد عزل الفوم للأسطح المعدنية من انواع العزل الآمنة علي الافراد وعلي البيئة، حيث انه لا يعمل علي انتشار الروائح الكريهة قد تنتج عن تفاعلها مع أي مواد اخري تتفاعل مع عزل الفوم فيعد الفوم من افضل انواع العزل المستخدمة للأسطح المعدنية.
error: Content is protected !!
Scroll to Top
Open chat
1
مرحبا بك
مرحبا بك كيف يمكننى مساعدتك 👋