خدمات الرياضخدمات العزل

شركة عزل حرارى بالرياض

شركة عزل حراري بالرياض 

شركة عزل حراري بالرياض والتي تعتبر من أكبر الشركات التي تعمل في هذا المجال، فهي تكون متخصصة في عمل عزل حراري للسطح، ويرغب الكثير من الناس حول أنحاء المملكة العربية السعودية وليس في الرياض فقط، بالتعرف أكثر على كل أنواع العزل الحراري، وما يمكن أن تفعله في الأسطح المختلفة. 

شركة عزل حراري بالرياض 

سوف نقوم بالتعرف أكثر على كل أنواع العزل الحراري، وسوف نتعرف أكثر على ما تقوم به شركة عزل حراري بالرياض، وكثير من الناس يرغب في عمل العزل الحراري لكي يقوم بحماية المبنى من الأضرار، التي يمكن أن تحدث له من العوامل الجوية، سواء من الشمس أو من تجمع مياه المطر، التي يمكن أن تسبب ضعف في الخرسانة.

حيث يتوجه العديد من الناس إلى عزل السطح الحراري، وذلك للعديد من الأسباب التي تجعل عزل السطح الفكرة المكسبة والأوفر، وتعتبر شركة عزل حراري بالرياض، من أفضل الشركات التي يمكن أن تتعامل معها، لأنها تعمل على توافر العديد من الإمكانيات الإدارية والمادية.

مميزات العزل الذي يستخدمه شركة عزل حراري بالرياض

يوجد العديد من المميزات التي تعمل على توفرها الشركة في العازل الحراري المستخدم على سطح المباني، ومن أهم المميزات هي:-

  • يعمل على عدم تجمع الماء في أي منطقة أو بؤرة في السطح، وذلك حتى يقوم أحد الأشخاص بإنزال هذا الماء المتراكم على السطح، أو يتم التبخير باستخدام أشعة الشمس، لأن الماء إذا دخل إلى السطح، سوف يبحث عن أضعف المناطق في السطح التي يمكن أن يتخلل منها، وهي المناطق المتفتتة أو مناطق القشور أو مناطق الانكسارات، ثم تقوم بالدخول إليها، ومنذ الدخول إلى التشققات، تعمل على ترسيب الماء المالح على جانبي التشقق، وهذا بدوره يعمل على تفتيت جزيئات الأسمنت والرمل التي يتكون منها الخرسانة، ومن ثم يعمل على زيادة اتساع الشق الموجود، وهذا يعمل على ضعف السطح بشكل كبير، ويتم منع كل هذا عن طريق العزل الحراري.
  • يعمل العزل الحراري بشكل أساسي على امتصاص أشعة الشمس، ثم يقوم بعمله في منع دخول الأشعة إلى داخل البيت، لأن في عدم وجود العازل، يقوم الشمس بزيادة درجة الحرارة على السطح، ومن ثم يتم ارتفاع درجة الحرارة في البيت أو البناية كاملة، وهو ما يعمل المواطن على تشغيل التكييف في فترات طويلة جداً، لكي يتمكن من مقابلة كل تلك الحرارة، مما يسبب ارتفاع في فاتورة الكهرباء، وهذا لا ينطبق على النهار فقط، ففي درجات الحرارة التي تمتصها السطح، تقوم بتخزينها ما لا يقل عن 10 ساعات في الليل، حتى تنفذ، وذلك يعمل على تسخين البيت، وارتفاع درجة الحرارة عن المحيط الخارجي ليلاً، وسوف نتعرف على مثال في درجات الحرارة ليلاً في عدم وجود عازل حراري وفي وجود عازل حراري. 

العازل الحراري ودرجات الحرارة

سوف نقوم بالتعرف على مثال على تأثير الحرارة في وجود العازل، وعدم وجود العازل في أوقات النهار والليل، وهي تكون على النحو التالي. 

في عدم وجود العازل، سوف نفترض أن درجة الحرارة نهاراً هي 55 درجة مئوية، حيث تكون درجة الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس طول النهار مرصدة على البناية، التي لا تمتلك عازل حراري، وهو ما يعمل السطح على امتصاص الأشعة كاملة دون حدوث أي فقد، فتصبح درجة الحرارة في البيت كامل 55 درجة مئوية. 

ومن ثم تعمل زيادة درجات الحرارة على ضعف طبقات البيت، هذا بالإضافة إلى أن درجات الحرارة المرتفعة، لا يمكن أن يقوم شخص بتحملها، وهذا يدفع المواطن إلى القيام وتشغيل التكييف، والتكييف يعد من أكثر المصادر التي تعمل على سحب الكهرباء والطاقة، وهذا بدوره يعمل على زيادة تكلفة الكهرباء في البيت، هذا في وقت النهار فقط. 

أما في توقيت الليل، يقوم البيت بالاحتفاظ بدرجات الحرارة إلى ما يقارب إلى 10 ساعات في الليل، ولكن الجو الخارجي للمنزل تنخفض درجات الحرارة له ليلاً، في درجة الحرارة في البيت تنزل من 55 درجة إلى أن تصل إلى حوالي 45 درجة، ولكن هذا يعد قليل جداً، حيث أن درجة الهواء الخارجي عن البناية في هذا الوقت سوف يصل إلى 33 درجة، وهذا بسبب تأثر البناية نهاراً بأشعة الشمس. 

أما في حالة وضع العازل الحراري على السطح، فإذا كانت درجات الحرارة والأشعة الشمسية تصل إلى 55 درجة، فيعمل العازل الحراري على تقليل درجات الحرارة، حيث يعمل على عمل عاكس أشعة الشمس الساقطة عليه، أي أن درجة الحرارة يمكن أن تصل في البناية إلى 35 درجة مئوية.

أما في الليل، تكون درجة الحرارة هي نفس درجة الحرارة الطبيعية للجو الخارجي عن البناية، أي أنها لو كانت 30 درجة، سوف تكون درجة حرارة البناية 30 درجة، أي أنه مفيد في كل الجهات. 

العازل الحراري والماء

يعمل العزل الحراري على إنقاذ الماء من الوصول إلى الخرسانة، وسوف نقوم بعرض أبرز مثال على هذا، بين وجود العازل الحراري أو عدم وجوده. 

في حالة عدم وجود عازل حراري، يتم سقوط الأمطار في مدينة الرياض في أوقات معينة بكثرة، ويتم العمل على نزول الأمطار بشكل كبير جداً على السطح، ولن يكون كل السطح مائل بزاوية تسمح بنزول الماء عبر المواسير، وإنما يتراكم الماء في اجزاء وركنيات من المبنى.

يعمل الماء المتراكم على تفتيت الجزء الذي يوجد أسفل منه إلى جزيئات صغيرة، حتى يقوم الماء بالدخول بين الجزيئات، ويستخدم الأملاح الموجودة في خصائص الماء، يقوم بتفتيت كل الأجزاء التي يمكن أن تقابله، وهذا يعمل على زيادة رقعة المكان المشقوق، وبالتالي يعمل على إضعاف البيت. 

ومع زيادة الأمطار على سطح البيت بشكل كبير، في مرة تلو الاخرة، تتفاقم المشكلة، وتزداد الاتساع في الشقوق والفواصل والأماكن، حتى يصبح البيت غير قادر على التحمل، وقابل للسقوط. 

أما في حالة وجود عازل حراري فإن البيت يعمل على عدم استقبال أي ماء على السطح، حتى يقوم أحد الأشخاص بإنزال هذا الماء من السطح، أو عن طريق أشعة الشمس التي تعمل على تبخير الماء المتراكم، وهو ما يعمل على عدم تغلغل أي نوع من الماء إلى داخل الصبة وبالتالي لا يعمل على زيادة التفكك في الصخور أو في الخرسانة. 

ويعتبر العامل المائي أصعب من العامل الإشعاعي، لأن الماء يعمل على تفكيك الصخور على عكس الشمس، يعمل على تسخين السمك فقط، ومن ثم يعمل على تسخين البيت، لكن لا يعد خطير مثل الماء، لأن الماء يدخل بين المسامات.

خدمات شركة عزل حراري بالرياض

يسأل الكثير من الناس عن المجالات التي تعمل عليها شركة عزل حراري بالرياض قبل العزل الحراري أو بعد العزل الحراري، وهناك العديد من الأعمال التي تقوم الشركة بالاختصاص بها قبل العمل على العزل الحراري على سطح المبنى، ومن أهم هذه الأعمال هي:-

  • تعمل على تنظيف السطح قبل البدء في أي أعمال أخرى، فالتراب من أهم العوامل التي تؤثر على المادة اللاصقة في العازل الحراري، ولهذا تقوم الشركة بعمل العديد من أنواع التنظيف، حتى لا يتم وجود أي نوع من أنواع الأتربة. 
  • تعمل على رش الأرضية بالماء ويكون الماء من أهم العوامل التي تساعد على احتواء جزيئات الأتربة، كما تعمل على إظهار الشقوق والكسور في السطح، ليقوم العامل بزيادة المادة اللاحمة على الجزء المكسور أو المشقوق، كي لا يوجد أي مجال للمرور منه. 
  • تعمل على وضع طبقتين عازلتين حراريتين، للعمل على وجود أقصى استفادة من المواد المستخدمة، حيث تقوم الشركة بعمل العزل عن طريق وضع طبقة أولى جيدة، ثم تقوم بالتأكيد على الطبقة الأولى بطبقة ثانية، وعادة ما تكون الطبقة الأولى هي البيتومين أو الأسفلت، لأنها من أرخص المواد التي تستخدم في العزل الحراري على سطح المباني. 

ارخص شركة عزل حراري بالرياض

تتنافس الشركات بشكل مستمر بينها وبين بعضها، وتقوم كل الشركات بعمل ارتفاع في الأسعار إذا زاد عدد الطلبات عليها، وهذا لا يحدث في شركة عزل حراري بالرياض، حيث أن الشركة تتنافس مع أي شركة أخرى من حيث جودة الأعمال وجودة الأداء، ومهما زاد الطلب على خدمات الشركة، يظل السعر الخاص بنا هو سعر ثابت، ويمكن تخفيضه أيضاً للطبقات البسيطة أو للهيئات الكبيرة، وأيضاً من حيث السعر يكون أقل، وتعتبر الشركة الخاصة بنا هي من أرخص الشركات التي يمكن أن تتعامل معها، ويأتي هذا بسبب ثقة العميل بنا. 

حيث أن الشركة تهتم في المقام الأول بعرض الأعمال ومن ثم تقديم العمل بدقة، ومن بعدها يمكن البحث على الربح في المقام الأخير، وليس في المقام الأول، وتعتبر شركة عزل حراري بالرياض، من أرخص الشركات الموجودة، حيث أن الربح من العمل يأتي بعد تقديم العمل بإتقان، وأيضاً يمكن أن تقوم بالمقارنة بين الشركة الخاصة بنا وبين أي شركة أخرى، حيث سنفوز بتلك المقارنة. 

كما تنفرد الشركة بتقديم العديد من التنازلات الخاصة للشركات الكبرى أو الشركات الصغرى أو المستشفيات الحكومية أو الخاصة أو المدارس الحكومية أو الخاصة أو المناطق الكبيرة أو المصانع الحكومية أو الخاصة أو الشركات الحكومية أو الخاصة أو الهيئات أو المؤسسات أو النطاقات الحكومية أو النطاقات الخاصة أو العزب أو مناطق المشاة، فهي تعمل على تقديم خدمات رخيصة للمناطق الأكثر اتساعا. 

الشكاوى في شركة عزل حراري بالرياض

علي الرغم من عدم وجود أي شكوى من أي عميل على مدار سنين العمل في هذا المجال، لأن الخطأ غير مسموح به في مجالنا وعملنا، وتكون غايتنا الأولى هي إرضاء العميل حتى لو كان هذا على مسؤولي الشركة، ولكن رغم هذا قد خصصت الشركة العديد من طرق الاتصال، التي يمكن أن تقوم باستخدامها في أي وقت لتقديم أي شكوى أو القيام بأي من الاستفسارات، أو تستطيع أن تقوم بالسؤال عن خدمات أو الشكاوى أو أي معلومات تريد أن تحصل عليها. 

وتعمل الشركة طوال أيام الأسبوع، حتى في أيام العطل الرسمية، ما عدا إجازات الأعياد، وتكون خدمة العملاء متاحة على مدار 24 ساعة عمل، أي يمكن أن تقوم بالاتصال في أي وقت، وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك في أسرع وقت. 

كما يمكن أن تقوم بتقديم الشكوى عن طريق الذهاب إلى فرع الشركة بمدينة الرياض، وطلب تقديم شكوى، ومن ثم سوف نطلب منكم أسباب هذه الشكوى وتاريخها، وسنقوم بتدوينها، وعرضها على مجلس الإدارة، ثم ستقوم الشركة بموافاتكم بكل جديد حول الشكوى التي قمت بتقديمها عبر رقمك الشخصي. 

مؤسسة شركة عزل حراري بالرياض

وتكون الشركة عبارة عن عدد من الرتب، بداية من العامل والمشرف والمدير وصول إلى مجلس الإدارة، وهي تكون منظومة متكاملة، تعمل كجزء واحدة، من أكبر شخص في الشركة وصول إلى أصغر شخص في الشركة، يقومون على تقديم أبرز الخدمات التي تعمل على زيادة عدد العملاء دائماً، وسوف نتعرف على العديد من الامتيازات التي لا توجد في أي شركة من الشركات الأخرى، في الشركة تتكاتف للعمل على تطوير المنظومة بشكل كبير جداً، كما تعمل على إدخال العديد من الآلات الجديدة سنوياً، لتواكب كل أنظمة التطور التي تحدث في العالم. 

وتتميز الشركة بالعديد من المميزات غير الموجودة في أي مكان آخر، ومن أهم المميزات هي:-

  • وجود فريق عمل، يكون هو متخصص فقط في عمل مواد الدهان والطلاء على العزل الحراري. 
  • تعمل الشركة بشكل مستمر على تعيين الكوادر التي تكون مدركة لطبيعة العمل، وتكون مدركة في الفهم عن طبيعة أنواع العزل، أي تكون مدركة لكل الخواص الكيميائية والفيزيائية للمادة الموجودة. 
  • تعمل على تعيين الشخص بمرتبات جيدة جداً، حتى يكون العامل راضي عن الراتب، ويرى مصدر العمل، ويباشر العمل المكلف به دون وجود أي نوع من التكاسل. 
  • تعمل على توفير أحدث المواد التي تخصص للعزل الحراري، مهما بلغت التكلفة في تلك المواد، لأن الشركة تهتم بالجودة عن الربح أو الخسارة. 

طريقة عمل شركة عزل حراري بالرياض

يعمل العمل اليومي في هذا المجال على زيادة الخبرات المضافة في العمل، وتمتلك الشركة العديد من الجوائز حول تقديم خدمات العزل الحراري في كل مكان حول انحاء المملكة العربية السعودية، حيث أننا نراعي الله في العمل قبل الفرد، ولم يسبق أن قام عميل بالشكوى من طريقة عمل الشركة أو من أي شئ آخر، وتكون هي أهم شركة عزل حراري بالرياض، لإنجازها العمل، وتعمل على إرضاء العميل بشكل مستمر. 

تقوم الشركة بعمل خطة للعمل عليها، ويتم تقسيم العمل عن طريق المشرف، ويجب الالتزام بالخطط الموضوعة، لكي يتم الانتهاء من العمل بأكثر جودة وأقل مجهود وأقل تكلفة، ولهذا تعمل شركة عزل حراري بالرياض على الاعتماد على الخطة الاستراتيجية الموضوعة، وذلك لأن الشركة تحب أن تعمل في إطار منظم، حتى يكون هناك تحليل مستوى الأداء بين العمال، وأيضاً عدم التكاسل والتخاذل في العمل، وتكون خطوات العمل على النحو التالي:-

  • يقوم العميل بالاتصال على الشركة، ويقوم بطلب نوع العزل الذي يحب أن يقوم باستخدامه. 
  • تقوم الشركة بإرسال أحد المشرفين إلى السطح المراد وضعه عزل حراري له، ثم يقوم المشرف بمعرفته أنسب نوع يمكن أن يوضع على السطح. 
  • يقوم المشرف بأخبار صاحب البيت عن كل التفاصيل، ويقوم صاحب البيت بالموافقة أو لا. 
  • يقوم المشرف بالاتصال بالشركة فوراً، حيث أن الشركة تعمل على إرسال العديد من العمال، والعديد من الفنيين. 
  • أما عن المشرفين، فيكون عددهم من شخص إلى اثنين، ويكون المشرف هو المسؤول الأول عن الانتهاء من العمل وتسليمه إلى صاحب البناية بالشكل المطلوب، كما يكون هو المسؤول عن الأمور المادية، وعن الاتفاق بينه وبين صاحب البناية، ويكون هو المسؤول أمام الشركة في حالة حدوث أي مشاكل تخص العمل أو المعاملة من العميل.
  • أما عن العمال، يقومون بنقل كل الأدوات التي سوف تقوم باستخدامها على السطح، وهي تكون من أصعب المهمات، لأن هناك العديد من الأدوات الثقيلة التي لا يرغب أحد بحملها. 
  • أما الفنيين، وهو المختصين عن نقل وتركيب كل أنواع العزل الحراري في الأسطح، وتعتبر هي أكثر الأعمال صعوبة. 
  • يتم أولاً تنظيف كل الغبار والأتربة باستخدام أحدث المعدات، لأن الغبار يعمل على إزالة الطبقة اللازقة للسطح، أو يعمل على إضعافها، وهو ما لا يجب تركه في العمل. 
  • ومن ثم يقوم فريق العمل بعمل رشه بالماء، وذلك لسببين هما، السبب الأول أن الماء يقوم بامتصاص جزيئات الغبار والاتربة الرملية، والتي تعمل على فقد اللاصق إلى خصائصه، وأما السبب الآخر، ليتأكد العمال من أماكن الشقوق والفواصل الموجودة، ليتمكن العامل من الإكثار من مادة اللحام المستخدم فيها، لكي تتخلل بين الخرسانة.
  • ثم تقوم الشركة بوضع نوعين من أنواع العوازل على السطح، ليكون العازل الأول والثاني مكملين لبعضهم البعض، حتى لا يحدث أي نوع من التسريب التي يمكن أن يحدث في حالة سقوط الأمطار، أو في حالة مرور نسبة من أشعة الشمس من الطبقة العازلة الثانية، تقوم الطبقة الأخرى من المبنى بانعكاس أشعة الشمس. 

ما هي أنواع العزل التي تقدمها شركة عزل حراري بالرياض

من حق العميل الاطلاع ومعرفة كل الأنواع التي يمكن أن يستخدمها في الأسطح الموجودة، وأن يتم تقديمها بأشكالها المختلفة وسعرها المختلفة، حتى يتم الاختيار بناء على رغبة شخصية من العميل، وتقوم الشركات الأخرى بعدم التصريح عن أنواع العوازل الحرارية الموجودة عندها، لكي لا يتم كشف الستار عنهم، ولكن في شركة عزل حراري بالرياض سوف نقوم بعرض جميع أنواع العزل التي تقدم من قبل الشركة، والتي يمكن أن تستخدمها بجميع أنواعها، وقبل أن تقوم بالاختيار، تقوم الشركة بعرض أفضل الخيارات، التي يمكن أن تكون مناسبة لنوع الخرسانة الموجودة لديك، ويكون للعميل حق الاختيار.

وتوجد الأنواع المختلفة من العوازل، ولكن تكون مختلفة في كل شيء، فيكون الاختلاف في:- 

  • فهي تكون مختلفة في السعر.
  • وتكون مختلفة في السمك.
  • تكون مختلفة في طريقة التركيب.
  • فهي تكون مختلفة في الصناعة.
  • وتكون مختلفة في المصدر.
  • تكون مختلفة في المنشأ.
  • فهي تكون مختلفة في العمل.
  • وتكون مختلفة في الوقاية.
  • تكون مختلفة في درجة العمل.
  • فهي تكون مختلفة في التحمل.
  • وتكون مختلفة في المتانة.
  • تكون مختلفة في القوة.

ومن أهم الأنواع هي:-

  • عازل البيتومين: هو من أول المواد التي تم استخدامها كعوازل على السطح، وتعتبر هي من أرخص أنواع العزل الحراري عن أي نوع آخر، فهي تستخدم كعامل أساسي، أي لا يتم إضافة أي نوع عزل معه، ولكن هناك بعض العملاء يطلبون أن تكون هناك طبقة أخرى على البيتومين، ويتم إضافة طبقة أخرى عليها، لكي يمنع أي تسرب يمكن أن يصل إلى البيتومين، وهو يعتبر عامل عزل قوي للعوامل الجوية من الماء وأشعة الشمس، حيث أنه يكون بضمان عشرة أعوام، ومن الصعب أن يتم اتلافها. 
  • السيليكا: يعتبر هو من أقوى الأنواع التي تستخدم في العزل الحراري فقط، ويمكن أن يتم استخدامه بالإضافة إلى الأسمنت، فهو يعمل على العزل الحراري فقط، أما إذا قمت بإضافة الأسمنت له، يقوم بعمل عزل مائي أيضاً، يمنع أي تسرب من الماء إلى التشققات التي يمكن أن تحدث من السطح، ويعتبر هو من أرخص الأنواع المستخدمة، حيث يعد من إمكانيات العامل البسيط والفقير ومتوسط الدخل، لعدم وجود مواد مكلفة فيه.
  • العزل الزجاجي الحراري: وهو نوع من أنواع العزل الحراري والمائي، ويعد من أغلى الأنواع المستخدمة، حيث يتم الطلب عليها بخصوص، وتستخدم من قبل الطبقات عالية المستوى، ويعتبر نوع الزجاج المستخدم ليس مثل أي زجاج آخر، فهذا الزجاج يتم رشه على السطح، ويتمكن هذا الزجاج من منع أي أشعة من الشمس يمكن أن تصل إلى السطح، كما أنه يقوم بعمل أي اشعاعات ضارة مثل الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء، ويتم استخدامه عن طريق آلات مخصصة لذلك. 
  • الصوف الصخري: وهو أكثر الأنواع التي يتم استخدامها في العمل، وهي تكون عبارة عن عدد من الصخور التي يتم توزيعها على السطح ومن ثم تقوم بوضع طبقة خفيفة جداً من الأسمنت، ويعتبر هو مانع قوي لدرجات الحرارة، كما أنه يستخدم في منع الماء من الوصول إلى أي مكان في الخرسانة، كما أنها تعد وتعتبر من أرخص الأنواع المستخدمة، حيث يعد من إمكانيات العامل البسيط والفقير ومتوسط الدخل، لعدم وجود مواد مكلفة فيه.
  •  البورسلين: هو نوع من أنواع العوازل، ويعتبر البورسلين من الأنواع رخيصة الثمن، حيث يمكن أن تقوم باستخدامها على أسطح المباني، فيعمل البورسلين على تحقيق الفائدة منه، وهو أن يقوم بمنع أي من الإشاعات التي يمكن أن تصل البيت بعدم وصولها، ولكنه يعد نوع من الأنواع سهلة التلف التي يمكن أن لا تستمر مدة طويلة في العمل، والبورسلين من المواد التي تكون سريع في التلف، خصوصاً عند الضغط عليها، كما أنها تعتبر مثل المطاط، أي أنه عند الضغط عليها، تقوم بتلفها. 
  • الفلين: وهو مثل البورسلين، وهو نوع من أنواع العوازل، ويعتبر الفلين من الأنواع رخيصة الثمن، حيث يمكن أن تقوم باستخدامها على أسطح المباني، فيعمل الفلين على تحقيق الفائدة منه، وهو أن يقوم بمنع أي من الإشاعات التي يمكن أن تصل البيت بعدم وصولها، ولكنه يعد نوع من الأنواع سهلة التلف التي يمكن أن لا تستمر مدة طويلة في العمل، والفلين من المواد التي تكون سريع في التلف، خصوصاً عند الضغط عليها، كما أنها تعتبر مثل المطاط، أي أنه عند الضغط عليها، تقوم بتلفها. 
  • الأسفلت: يعد هو من أول المواد التي تم استخدامها في العمل، وتكون من أكثر المواد التي يكون عليها الطلب في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها من المواد رخيصة الثمن، كما أنها تستخدم بسرعة، ويتم استخدامها لأنها معروفة في السوق، ومعروف الخصائص التي تستخدم من أجلها، كما انها تستعمل بشكل رئيسي كعازل للحرارة، لأنها تعمل على منع أي نوع من أنواع الأشعة الشمسية إلى الوصول إلى الطبقة الأولى من الخرسانة، وذلك بسبب أن الكتلة والحجم والسمك يمنع هذا، وتكون للبنايات شديدة الارتفاع فقط، كما أنها تستخدم في حالة إن كانت البنايات تستطيع أن تتحمل الضغط عليه، وليس نوع من أنواع الضغط الكبير، فالأحجام المستخدم صغيرة، ولكن يجب أن نلزم السلامة أيضاً. 
  • عزل حراري: وهو نوع من أنواع العوازل التي تستخدم بشكل مستمر في البنايات، وهي تهتم فقط بالجانب الحراري، حيث لا تعمل على حل أي مشكلة تخص الماء والتراكم، ولا تعمل على منع الماء من النزول إلى التشققات، وبالتالي يعتبر هذا النوع مفتقر إلى العديد من المميزات، ولذلك يعد من أكثر الأنواع المستخدمة في الرياض بسبب ارتفاع درجات الحرارة طوال العام، وأيضاً بسبب قلة الأمطار، وبسبب أنه رخيص الثمن.

قد قمنا بالتعرف على كل شي يخص شركة عزل حراري بالرياض، وقد قمنا بالتعرف على كل أنواع العزل من كل النواحي وكل الاستخدامات، حتى يصبح من السهل استخدام أي نوع مع معرفة خصائصه التي سوف تقوم باستخدامه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل الان 
إغلاق
إغلاق