شركة تنظيف منازل بجدة

admin خدمات تنظيف
شركة تنظيف منازل بجدة

ارخص شركة تنظيف منازل بجدة

المنازل الواسعة من أكثر المنازل التي تؤرق السيدات في تنظيفها وخصوصا السيدات المنشغلة بالعمل والخروج دائما، فالمنزل هو المكان الذي يعود إليه الشخص في نهاية يومه وبحاجة أن يراه نظيف ومرتب للراحة به، فأمر تنظيف المنازل أصبح الآن سهل على كل سيدة مع شركة تنظيف منازل بجدة.

مميزات شركة دليل المنزل شركة تنظيف منازل بجدة

تمتاز شركتنا بأكبر فريق من العمالة لتنظيف المنازل مهما كانت مساحته وإنهاء العمل في أقل وقت لإمتلاكها أجهزة توفر الوقت والمجهود في التنظيف وشفط الأتربة وإزالة البقع والإتساخات الصعبة التي فشلت معها كل المحاولات العادية فالشركة بها منظفات بأعلى مستوى في القضاء على البقع وتقنيات التنظيف بالبخار، فشركتنا تمتاز بكل من:

الخبرة والتميز: فهي الشركة الأولى في مجال تنظيف المنازل وذات جودة وخبرة وتوفر منظفات عالمية وأحدث الأجهزة في التنظيف بكفاءة.

العمالة الفلبينية: تمتلك مجموعة من العمالة من كل الدول في التنظيف بالطرق الحديثة الموفرة للوقت والتي تعطي فعالية أكثر في التنظيف واللمعان من الطرق العادية.

السرعة في العمل: بمجرد الإستعانة بها تأتي ولديها إلتزام بالمواعيد في الوقت المتفق عليه.

اسعار شركة تنظف منازل بجدة

أقل سعر في التنظيف ستجده مع شركة دليل المنزل التي عودتكم على تقديم كافة الخدمات المنزلية وبأقل سعر فيبدأ من 500 ريال.

تعرف على طرق تنظيف المنازل

تعتمد الشركة على نظام معين في التنظيف لإعطاء أفضل نتيجة فهي لديها معايير هامة منها:

أولا: تعتمد على خطة في التنظيف في وقت معين وإنجاز العمل في وقت معين وتوفير المنظفات المناسبة للمنزل بعد الرؤية الخاصة بتنظيف الأتربة وإزالة البقع حسب نوع البقعة ومنظفات للتلميع والبريق، فهي عندما تأتي إلى المنزل تتعرف على طبيعته لتحدد المواد التي سيتم إستخدامها في التنظيف.

ثانيا: توفير منظفات مضادة للأمراض، مضادة للحشرات، لا تؤثر على المفروشات أو الأرضيات، مواد آمنة، لا تضر بالدهانات، مواد معقمة وتقضي على الحشرات والجراثيم.

ثالثا: قبل التنظيف يتم علاج المشاكل بالمنزلة كترميم الشقوق لمنع نمو الحشرات، تنظيف فواصل الأرضيات للتخلص من الحشرات المتكاثرة والأتربة، شفط الأتربة من جوانب الكنب والأثاث وأسفلهم، إزالة الدهون من المطبخ، فتلك الأمور هامة قبل البدأ في وضع المنظفات.

ما الخدمات التي تقدمها الشركة في التنظيف

تقدم الشركة تنظيف كل جزء في المنزل للحصول على البريق واللمعان المطلوب فهي تقوم على:

تنظيف غرف النوم والأطفال

من الأماكن المهمة بالمنزل والتي يتم البدأ بها عند التنظيف فيتم القضاء على الأتربة وتنظيف الستائر من الجراثيم والأتربة وتنظيف الأرضيات والاثاث وتنظيم الملابس بالدولايب وتعطير الغرف.

تنظيف غرفة المعيشة

من الأماكن التي يتم الجلوس بها طوال اليوم فهي أكثر الأماكن التي تتأثر في المنزل بالبقع والأتربة بسبب الأطفال وإستقبال الضيوف وتناول الطعام، فتقوم الشركة بإعطاء أكبر وقت في التنظيف لغرفة المعيشة لتنظيفها جزء جزء والقضاء على كل البقع من الكنب والسجاد والمكاتب والإنتيكات والجدران والأرضيات.

تنظيف السجاد

توجد أجهزة بتقنيات عالية في شفط الأتربة وتنظيف البقع من السجاد والتعامل مع كل نوع بالمنظفات التي تناسبه وتعقيمه من الفطريات وتعطيره.

تنظيف المجالس

الصالون من الأماكن التي يتم إستقبال الضيوف بها فهو يحتاج للإهتمام والتنظيف يوميا من كل سيدة فيجب أن يكون نظيف ومرتب وخالي من الأتربة والبقع لأنه مظهر المنزل فالشركة توفر منظفات خاصة بنوع الكنب سواء الجلد، القماش، المخمل، الشمواه، لمنع حدوث أي ضرر ومنظفات لإزالة بقع الطعام والمشروبات.

تنظيف المطابخ

تتبع شركة تنظيف منازل بجدة برنامج خاص لتنظيف المطبخ لأنه أكثر الأماكن التي تحتاج للتنظيف بشدة لإزالة الدهون المتراكمة على الجدران من الأطعمة، التنظيف من الحشرات، تنظيف البلوعات، تنظيف الأرضيات، إزالة بقع الأطعمة الصعبة، تنظيف البوتجاز من كل جزء، فمع شركتنا ستجد مطبخ غاية في اللمعان والنظافة.

تنظيف الحمام

يتم تنظيف الحمامات بالطرق المتبعة له لتنظيف الحنفيات وخلاطات المياه والبلوعات وشفط البيارات إن كان بها إنسداد وتنظيف البانيو وكل ركن بالحمام فهي تتبع أفضل الطرق وتقوم بالتلميع لإعطاء بريق لمن يراه، ويتم تنظيف الأرضيات والجدران من بقع المياه والرطوبة وحمايته من دخول الحشرات.

تنظيف الستائر

من الأجزاء المنزلية التي تعد مهمة صعبة بالنسبة لكل سيدة فالستائر تحتاج لمعاملة خاصة في تنظيفها حسب نوع وخامة القماشة وخصوصا الستائر غالية السعر، فالستائر تتعرض كثيرا للأتربة والإتساخات بسبب تواجدها عند النوافذ وإلتقاط الأتربة والجراثيم ولكن الأمر لا يصعب على الشركة فبدلا من الطرق العادية في التنظيف بقطعة القماش أصبح يوجد جهاز البخار لتنظيف الستائرة في مكانها وتجفيفها ولمعانها في أقل من 60 دقيقة، فيمتاز الجهاز:

  • شفط الأتربة العالقة.
  • يقوم بإخراج الماء لتفتيت الدهون وإزالتها من الستائر وتجفيفها.
  • القضاء على الفطريات والبكتريا وتعقيمها ورش المعطرات.

تنظيف الأجهزة الكهربائية

الأجهزة الكهربائية من الأمور التي لا يمكن التغافل عنها في تنظيف المنازل فهي تحتاج للتنظيف الدائم لعدم التلف والتآكل للأسلاك فالأتربة المتراكمة بداخلها تؤدي لإلتماس الكهرباء فمنعا لتلك المخاطر يتم تنظيفها من الداخل ومن الخارج بالطرق الآمنة وخصوصا الثلاجات التي تحتاج لإزالة الاطعمة الفاسدة وتنظيف البقع وبقايا الطعام بداخلها وتنظيفها من الخارج، ويتم تنظيف البوتجاز من الدهون والأطعمة وتنظيف الفرن، ويتم تنظيف الميكروويف وتنظيف السخانات والمكيفات والغسالات.

تلميع الزجاج

تلميع الزجاج أمر يعاني منه كل شخص فمهما كانت نظافتك للمنزل يوميا فالزجاج يتسخ بسرعة فما الحل لذلك؟

وفرت الشركة ملمعات للزجاج تجعله نظيف ولا يتأثر بالأتربة لمدة أيام فلا تعاني بعد اليوم من صعوبة الرؤية بالزجاج أو الوجهة السيئة له فمعنا ستحصلي على بريق ولمعان بشكل خاص في(تلميع الواجهات الزجاجية الداخلية والخارجية، تلميع مرايات التسريحة، تليمع مرايات الحمام، تلميع مرايات المكاتب، تلميع الإنتيكات الزجاجية والكريستال والبراويز).

النصائح الذهبية لنظافة المنزل دائما

الحفاظ على المنزل أمر ليس سهل فهو يحتاج للإهتمام والأيدي به دائما مهما كان إنشغالك فنظافة المنزل من نظافة صاحبه ولكي ترتاحي في منزلك بعد يوم شاق يجب تنظيف المنزل فسوف نتعرف على النصائح من متخصصون التنظيف:

  • ترتيب الملابس دائما بجرد المجيء من الخارج وتغيير الملابس وتنظيمها في الدولايب ووضعها في الشماعات وتغيير الملايات مرة في الأسبوع.
  • من المهم تنظيف الحمام يوميا للتخلص من الروائح الكريهة ولأنه أكثر مكان معرض لنمو الحشرات والجراثيم، ويجب وضع سلة مهملات صغيرة بداخله ووضع المناديل دائما.
  • بمجرد الإستيقاظ من النوم قومي بتهوية المنزل لمدة ساعة لأن الشمس تحمي من الفطريات والبكتريا.
  • للحصول على منزل نظيف خالي من الإتساخات والحشرات يجب غسل الأطباق بعد كل وجبة لمنع تكون الدهون بالحوض وإنسداد البلوعات.
  • يجب وضع سلة قمامة في كل غرفة بالمنزل لمنع رمي الأطفال لشيء في المنزل وإتساخه.
  • يجب عند التنظيف يوميا يجب إستخدام المكنسة الكهربائية لأنها تفيد في إزالة الأتربة من تحت السجاد وبالتالي سيمنع تراكم الإتساخات والجراثيم.
  • يجب تنظيف الأرضيات مرة في الأسبوع لمنع تراكم البقع ولجعل السيراميك باللون الطبيعي لا ينقلب للأصفر من كثرة الإتساخات.
  • إن رأيتي أمر التنظيف صعب ولديكي إنشغال بالعمل، فقومي بهذا الحل وهو الإستعانة بشركات التنظيف وهي ستقوم بالأمر في وقت قليل ويمكنك الإتفاق معها دائما على يوم للتنظيف.
  • يجب رش المنزل بالمبيدات الحشرية دائما لمنع نمو الحشرات عند خزائن الطعام أو الحمامات أو الثلاجات ولمنع الحمامات من الجراثيم ويجب رش المعطرات بالروائح الثابتة حتى يشعر زوجك وأولادك وكل زائر بالراحة في منزلك.

الكلمات المفتاحية :