شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

admin خدمات تنظيف
شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

عملائنا الكرام الذين يبحثون عن شركة تنظيف وتكون ذات أسعار رخيصة وخدمة بأعلى مستوى في التنظيف إن كان سؤالك عن هذا فسوف تتعرف على أفضل الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة لتخلص كل سيدة من عناء نظافة المنزل.

قدمت الشركة الخدمة التي تريح كل سيدة من التعب في تنظيف منزلها بمفردها فإن كنتي تبحثي عن شركة تنظيف لعدم وجود الوقت لتقومي بالأمر بمفردك فهي تقوم بالتنظيف بأفضل الطرق والتقنيات الحديثة والتطهير وإزالة كل الأوساخ والرواسب من المنزل مهما كانت صعبة فهي متمتلك منظفات كيميائية بأعلى درجة من القوة في إزالة البقع والدهون من الأرضيات، المفارش، السجاد، الجدران، الأبواب.

ما مراحل الشركة في التنظيف

تقوم الشركة على 3 مراحل في عملية التنظيف لإظهار منزلك بأناقة وجمال ولمعان فهي تقوم على:

المرحلة الأولى(تنظيف المنزل)

التنظيف أمر صعب بالنسبة لأي شخص ويأخذ وقت ويحتاج لمنظفات قوية وأدوات لا تتواجد أحيانا بكل منزل فأمر النظافة من خلال شركات هو الأمر الصحيح لأن الشركات توفر أجهزة بتنقيات عالية في تنظيف الأتربة والأوساخ للسجاد والكنب والأرضيات وبالفعل توفر الشركة جهاز البخار الغني عن التعريف الذي يقوم إزالة الرواسب والبقع العالقة بدلا من الطرق العادية كالمسح بأسفنجة والتعب وعدم الحصول على النظافة المطلوبة فجهاز البخار سهل الأمر كثيرا لأنه ينجز العمل في أقل وقت وينظف من الشوائب والبقع المستعصية، فأول مرحلة هي تنظيف كل جزء بالمنزل من الإتساخات.

المرحلة الثانية(تطهير المنزل)

مرحلة التطهير مهمة بعد التنظيف لأن التطهير يقضي على الجراثيم والبكتريا الناتجة من تراكم الأتربة والبقع، فالشركة بها مطهرات عالمية تستورد من الخارج ولا تتواجد بأي مكان إلا معها لجودتها في التطهير فهي تستخدم في الأرضيات والسجاد والستائر والمفروشات.

المرحلة الثالثة(التعقيم)

على كل سيدة معرفة أهمية تعقيم المنزل لسلامة صحة أسرتك وأولادك فالمنزل بحاجة للتعقيم بشكل دائم فهناك معقمات لكل ركن بالمنزل تتم عبر الشركة لحماية المنزل من الفطريات والآفات الضارة.

ما الخدمات التي تقدمها الشركة في تنظيف المنازل

شركتنا متخصصة في كل أعمال النظافة التي تحتاجها كل سيدة فالأمر سهل بإستخدام الماكينات ذات التقنيات التي تسرع في أمر التنظيف وتعطي نتيجة رائعة فهي تقوم على:

تنظيف المجالس: تعد المجالس من الأجزاء الهامة بالمنزل فالعمالة الفلبينية تقوم بتنظيف المجالس من البقع الصعبة والأتربة العالقة وتقوم بتطيرها وتعقيمها.

تنظيف الكنب: تتعامل الشركة مع كل أنواع الكنب وتنظفه جيدا من الشوائب والأشياء العالقة والإتساخات ويتم تنظيف من الأماكن الضيقة ومن الأسفل والجوانب ويتم رش أفضل المعطرات به.

تنظيف الموكيت: الموكيت من الأساسيات بالمنزل الذي يكمل الشكل ويعطي المظهر الجمالي فيتم تنظيفه من البقع وروائح العفن والآفات والفطريات وهناك مطهرات خاصة للموكيت والسجاد يتم وضعها في النهاية.

تلميع الزجاج: توفر الشركة مطهرات وملمعات رائعة للأنتيكات والمرايات والواجهات الداخلية والخارجية لأن يجب تنظيف الأشياء الزجاجية جيدا لأنها تعطي إنطباع عن نظافة المنزل فيتم تلميعها حتى درجة البريق.

تنظيف الأثاث: الأثاث من الأجزاء المنزلية التي تحتاج لخبرة لكي يتم إستخدام المنظفات التي تتناسب مع الخشب دون تأثير على اللون أو شروخ به، فالخشب من العوامل المضادة للمياه ولكن بالشركة طرق فعالة في تنظيف الأثاث ولمعانه دون أي ضرر.

تنظيف الخزانات: تقدم الشركة خدمة تنظيف خزانات المياه المتواجدة بالقبو والمتواجدة بالاسطح فالخزانات تتعرض يوميا للرواسب والحشرات بسبب عوامل الجو والمياه الجوفية فتحتاج للتنظيف بإستمرار وهذا يتم عبر عمالة الشركة.

تنظيف الأرضيات: من أكثر الخدمات كثيرة الطلب لدينا هي خدمة تنظيف الأرضيات لأن الطرق العادية من السيدات لا تعطي فائدة في التنظيف وإزالة البقع فلدي الشركة منظفات للأرضيات صعبة الإتساخ لتنظيفها وتطهيرها.

تنظيف غرف النوم: أول مكان يتم البدأ في تنظيفه حيث يتم تنظيف الغبار من الأثاق الخشبي ومن الأرضيات والأسقف والجدران ومن تحت السراير ووراء الدولايب وأسفلها ويتم ترتيب الملابس وتنظيف الأرضيات بالمنظفات وتعقيمها ورش الغرفة بأقوى المعطرات.

تنظيف المطابخ: المطابخ من الأركان التي تحتاج للنظافة الدائمة بسبب تراكم الطعام والدهون والإتساخات التي تسبب أمراض وتلوث بالطعام والشراب وظهور الحشرات، فالمطبخ يحتاج لتنظيف الرخام والأرضيات والجدران والبوتجاز ومكان الخزائن وكل أركانه ولكن لا يصعب أي أمر تنظيف على الشركة فهي تحرص على تقديم كافة المنظفات القوية لتنظيف المطبخ بعناية من الإتساخات والدهون والحشرات وتنظيف الأرض من تغير لونها بسبب بخار الطعام وتنظيف الأسقف من اللون الأصفر بسبب صعود البخار وتأثيره على لون الدهانات فلا تحمل هم نظافة بتواجد الشركة.

تنظيف الحمامات: في المرحلة الأخيرة من نظافة التنظيف يتم تنظيف الحمام فيتم تنظيف الجدران وتلميعها والأرضيات وفواصل الأرضيات من الجراثيم وتطهيره وتعقيمه ومسح السباكة بالحمام لتعطي بريق.

تنظيف حمامات السباحة: يتم تنظيف حمامات السباحة من الجدران الداخلية والخارجية من الرواسب والجراثيم والبكتريا ويتم تنظيف المياه وتعقيمها مع أفضل المواد الآمنة على الإنسان.

أرخص شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

تبدأ أسعار الشركة من 500 ريال وهي أقل الأسعار التي يمكن إيجادها في تنظيف المنازل فهي توفر هذا السعر مهما كانت مساحة المكان ويضم السعر التنظيف والتطهير والتعقيم والتلميع، كما يقوم بالعمل أكبر فريق من العمالة الخبيرة على مستوى العالم وبرغم هذا السعر القليل إلا إنها تنظف إليك أصعب الإتساخات بالمنازل فهي تلبي الخدمة كاملة وبنتيجة هائلة.

لماذا عليك التعامل مع شركتنا

ظهرت في الأسواق العديد من شركات التنظيف التي تلبي كافة خدمات التنظيف للمنازل والفلل والشركات وغيرها ولكن عليك التعامل مع شركة دليل المنزل لأنها:

أولا: تقدم النظافة الشاملة لكل ركن بالمنزل حتى نظافة الجدران والأسقف والأدوات الصحية والأماكن التي تغفل كثير من الشركات عن تنظيفها.

ثانيا: أسعارها الأقل بالنسبة لشركات التنظيف الأخرى.

ثالثا: بها أحدث معدات للتنظيف التي توفر الوقت والتي تعطي درجة عالية من النظافة والتعقيم.

رابعا: بعد مرحلة التنظيف والتطهير تقوم على مرحلة رش المنزل بأفضل المعطرات والشموع التي تظل ثابتة لأيام بأفضل الروائح العطرة.

تنظيف المنزل من الحشرات

من الأمور المميزة التي تقدمها الشركة مع التنظيف هي تنظيف المنزل من الحشرات فبرغم نظافة المنزل إلا أن مرحلة الحشرات هامة للغاية فالحشرات تأتي على الأتربة والإتساخات والبقع فتحتاج للمكافحة حتى تنجح عملية التنظيف فمع الشركة مبيدات وبودرة للقضاء على الحشرات من كافة أركان المنزل وهي تحرص على تلك المرحلة من ضمن برنامج التنظيف بالشركة، فكما ذكرنا إليك فمع شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة ستحصل على خدمة كاملة بنسبة 100%، فالحشرات المنزلية المشهورة والتي تأتي على الأتربة منها:

الصراصير: من أكثر الحشرات المتواجدة بالمنازل والتي تأتي لعدة أسباب فمنها رائحة الطعام والأتربة وبقايا الحلويات في الأرض وأحيانا تأتي عند خزائن الطعام بالمطبخ وبسبب إنسداد المجاري وبسبب عدم رمي القمامة وعلى الروائح الكريهة، فالصراصير تأتي عموما في حالة عدم نظافة منزلك وتطهيره بإستمرار لذلك تقوم الشركة بعد عملية التنظيف بوضع بودرة لمنع دخولها مرة ثانية ولحماية المنزل.

النمل: يأتي النمل بسبب الغبار وعدم النظافة فهناك منظفات مع الشركة للقضاء على النمل من كل الأركان لمنع دخوله مرة ثانية.

الآفات: تأتي الآفات من عدم تهوية المنزل ومن عدم الإهتمام بنظافته وتستقر في السجاد والموكيت والكنب وتؤدي للأمراض الجلدية ولكن في الشركة منظفات لحماية المنزل من الآفات الضارة.

الكلمات المفتاحية :